أخبار الرياضة على فرج يتأهل لنصف نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش.. وعبد الجواد يودع البطولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
على فرج يتأهل لنصف نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش.. وعبد الجواد يودع البطولة نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

على فرج يتأهل لنصف نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش.. وعبد الجواد يودع البطولة

علي فرج

أخبار متعلقة

تأهل على فرج لاعب وادي دجلة، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمريكا المفتوحة، والتي تقام في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 5 إلى 12 أكتوبر الجاري.

تأهل "فرج" المصنف الأول عالميًا لرجال الاسكواش، لدور الـ 4، بعد إنسحاب نظيره الكولمبي ميجيل رودريجير من لقاء دور الثمانية.

14d40d2cf4.jpg

وفي الدور ذاته، ودع البطولة كريم عبد الجواد، المصنف الرابع عالميًا، بالخسارة أمام البيروفي دييجو خوسيه إلياس، بنتيجة 3-2.

نسخة الموسم الماضي من البطولة، توج بها محمد الشوربجي على مستوى الرجال، ورنيم الوليلي على مستوى السيدات.

يُذكر أن بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، هي ثاني البطولات البلاتينية في الموسم الحالي بعد بطولة سان فرانسيسكو وأحد أكبر 8 بطولات في اللعبة، وتُقدّر قيمة جوائزها المالية 185,500 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

الشوربجي ومؤمن يحددان مصيرهم اليوم

وفي سياق متصل، يسدل اليوم الخميس، الستار على دور الثمانية من البطولة، بمباراتين في كل واحدة منها طرف مصري.

محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميًا في مواجهة قوية النيوزلندي بول كول صاحب المركز السادس في التصنيف العالمي لرجال الاسكواش.

ويلتقي طارق مؤمن المصنف الثالث عالميًا نظيره الألماني سيمون روزنر، الخامس على ترتيب العالم.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة على فرج يتأهل لنصف نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش.. وعبد الجواد يودع البطولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق