المنتخب الأوليمبى يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لودية جنوب أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي، غدًا، على استاد القاهرة وديًا، فى إطار الإعداد لخوض فعاليات بطولة أفريقيا تحت ٢٣ عامًا، المؤهلة بدورها لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وأدى المنتخب تدريبه باستاد "بتروسبورت" تحت الأضواء الكاشفة، واستغرق المران ساعتين كاملتين، واشتمل فى البداية على تدريبات الإحماء، وشارك فى التدريب جميع اللاعبين باستثناء الثنائى طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، اللذين يخضعان لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور أيمن زين، طبيب المنتخب، ومن المتوقع أن يلحقا بالمباراة الثانية.

وركز غريب على الجمل التكتيكية والخططية التى يخوض بهما المباراتين الوديتين أمام جنوب أفريقيا، واختتم التدريب بتقسيمة بين فريقين أوقفها غريب أكثر من مرة لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية، كما ركز على الضربات الثابتة، وضرورة الاستفادة منها، وخاصة التى تكون أمام مرمى المنافس.

وأكد الكابتن شوقى غريب أن مباراتى جنوب أفريقيا ستعودان بالفائدة على منتخبنا؛ لأنه من المنتخبات الأفريقية القوية المتطورة فى الأداء، بالإضافة إلى أنه يضم عناصر مميزة محترفة فى الدوريات الأوروبية، مثل البرتغال والدنمارك، وقال غريب أن مباراتى جنوب أفريقيا هما البروفة الأخيرة، قبل البطولة، وقال أن لاعبيه فى حالة معنوية مرتفعة والكل لديه حماسة شديدة لتحقيق إنجاز يضاف لإنجازات الكرة المصرية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المنتخب الأوليمبى يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لودية جنوب أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق