هولندا تتحدى أيرلندا الشمالية فى تصفيات يورو 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي منتخب هولندا بنظيره أيرلندا الشمالية على ملعب "فينورد"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويتواجد منتخب هولندا في المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات "ألمانيا، روسيا البيضاء، إستونيا، وأيرلندا الشمالية.

 

ويسعى المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز، من أجل خطف الصدارة وحسم تأهله لبطولة "يورو 2020"، رغم خوضه مباراة أقل من فِرق المجموعة.  

 

ويحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف ألمانيا وأيرلندا الشمالية أصحاب الصدارة برصيد 12 نقطة.

 

ومن المقرر أن تستمر التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" حتى شهر نوفمبر المقبل.

 

وتُقام البطولة الأوروبية، خلال الفترة من 12 يونيو و12 يوليو 2020، في 12 مدينة هي أمستردام (هولندا)، باكو (أذربيجان)، بلباو (إسبانيا)، بوخارست (رومانيا)، بودابست (المجر)، كوبنهاجن (الدنمارك)، دبلن (إيرلندا)، جلاسكو (اسكتلندا)، ميونيخ (ألمانيا)، روما (إيطاليا) وسان بطرسبورج (روسيا)، بالإضافة إلى العاصمة الإنجليزية "لندن"، حيث تستضيف مباراتي الدور نصف النهائى والمباراة النهائية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هولندا تتحدى أيرلندا الشمالية فى تصفيات يورو 2020 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق