يد الأخضر يواجه هونغ كونغ في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2020م

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
يد الأخضر يواجه هونغ كونغ في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2020م نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

يد الأخضر يواجه هونغ كونغ في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2020موكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 18 - 10 - 2019يتواجه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد مع نظيره منتخب هونغ كونغ غداً السبت عند تمام الساعة 4:00 عصراً، في ثاني جولات دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المؤهلة للعب في دورة الألعاب الأولمبية ال32 المقرر إقامتها العام المقبل في اليابان "طوكيو 2020م"، وستكون المباراة على صالة الدحيل الرياضية بالدوحة.ويدخل أخضر اليد اللقاء وفي رصيده نقطتين جمعها من الفوز على منتخب الهند في لقاء الجولة الأولى، ويتطلع في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي بالتصفيات وضمان التأهل للدور نصف النهائي. يذكر بأنه يتأهل منتخب واحد بشكل مباشر إلى أولمبياد طوكيو 2020م من بين المنتخبات الثمانية المشاركة في التصفيات الآسيوية، فيما سيخوض صاحب المركز الثاني ملحقاً يتحدد موعده بعد نهاية التصفيات. //انتهى// 19:16ت م 0094 www.spa.gov.sa/1983980انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يد الأخضر يواجه هونغ كونغ في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2020م ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق