النصر ضيفاً على الرائد والاتحاد أمام الوحدة والشباب مع الاتفاق غداً بدوري المحترفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النصر ضيفاً على الرائد والاتحاد أمام الوحدة والشباب مع الاتفاق غداً بدوري المحترفين نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

النصر ضيفاً على الرائد والاتحاد أمام الوحدة والشباب مع الاتفاق غداً بدوري المحترفينوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 18 - 10 - 2019تتواصل غدا مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات.ويستضيف فريق الشباب نظيره الاتفاق على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 6:05. ويحتل الشباب المركز السابع برصيد 9 نقاط، والاتفاق بالمركز الثاني عشر برصيد 6نقاط. وفي المباراة الثانية يحل فريق النصر ضيفا الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية التي تنطلق في الساعة 6:10، ولدي النصر 8 نقاط بالمركز الثامن، في حين يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد 5نقاط. ويلتقي فريق الوحدة مع نظيره الاتحاد عند الساعة 8:00 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ويقع الوحدة بالمركز الثاني برصيد 12 نقطه، أما الاتحاد بالمركز السادس برصيد 9 نقاط. ويُسدل الستار على منافسات الجولة السابعة الأحد المقبل بلقاءين، يستضيف فيها أبها نظيره الفيحاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في الساعة 6:25 مساء، فيما يلتقي فريقا الفيصلي والحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 8:00 من مساء يوم الأحد.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النصر ضيفاً على الرائد والاتحاد أمام الوحدة والشباب مع الاتفاق غداً بدوري المحترفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق