ريال مدريد يُغرى تشيلسى بـ«رودريجيز» للتعاقد مع «كانتى»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ريال مدريد يُغرى تشيلسى بـ«رودريجيز» للتعاقد مع «كانتى» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن ريال مدريد يسعى لتعويض فشله في ضم الفرنسى بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، بالتعاقد مع مواطنه نجولو كانتى، لاعب وسط تشيلسى، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يعتبر كانتى حلما يسعى لتحقيقه، وضمه إلى جوار كاسيميرو في وسط الملعب، لتشكيل ثنائى قوى بعد انخفاض مستوى الثنائى تونس كروس ولوكا مودريتش، ولكن الأزمة تكمن في ارتباط الفرنسى بعقد مع البلوز حتى عام 2023.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسى يعتقد أن قيمة كانتى لا تقل عن 138 مليون جنيه إسترلينى، وهو رقم مقارب لسعر بوجبا الذي حدده مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن ريال مدريد يسعى لإغراء البلوز بضم النجم الكولومبى خاميس رودريجيز، الذي كان هدفًا للفريق اللندنى في وقتٍ سابق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال مدريد يُغرى تشيلسى بـ«رودريجيز» للتعاقد مع «كانتى» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق