أخبار الرياضة تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك.. ومؤازرة من إسماعيل يوسف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك.. ومؤازرة من إسماعيل يوسف نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك.. ومؤازرة من إسماعيل يوسف

الزمالك

أخبار متعلقة

شهد مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الذي أقيم، اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، مجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت قيادة الإسباني رودريجيز، مدرب الأحمال.

وخضع اللاعبون لفقرة تسخين في بداية المران، ثم فقرة تدريبية بالجري حول الملعب، وخاض لاعبو الفريق مجموعة أخرى من التدريبات البدنية بالكرة ودون كرة، بالإضافة إلى شرح بعض التمارين الأخرى الخاصة بتقوية العضلات والارتداد السريع.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل على ملعب السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج لتحقيق الفوز بهدف نظيف بعد الخسارة في الذهاب 2\1.

b8ca37ad75.jpg

كما حرص إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادي، على التواجد في التدريبات الجماعية للفريق، وجاء تواجد تيجانا في التدريبات من أجل مساندة اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة المهمة أمام جينيراسيون فوت السنغالي في البطولة الأفريقية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك.. ومؤازرة من إسماعيل يوسف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق