طلب عاجل من النصر إلى الاتحاد السعودي بشأن ديربي الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طلب عاجل من النصر إلى الاتحاد السعودي بشأن ديربي الرياض من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

طالبت إدارة نادي النصر، مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بإسناد المباريات الكبرى للفريق إلى أفضل الحكام في أوروبا، ويأتي على رأس هذه المباريات ديربي الرياض أمام الهلال.

طلب عاجل من النصر إلى الاتحاد السعودي بشأن ديربي الرياض 

وكشفت صحيفة "الرياض" السعودية أن إدارة نادي النصر تعتزم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي للتأكيد على ضرورة تعيين طاقم حكام من النخبة في أوروبا لإدارة مواجهة الفريق أمام الهلال، المقرر إقامتها، يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا.. حقيقة غياب "أمرابط" عن ديربي الرياض أمام الهلال

كما شددت إدارة النصر، بضرورة التأكد من جاهزية تقنية الفيديو المساعد "فار" والغرفة الخاصة بها بكافة قبل اللقاء.

يذكر أن نادي النصر كان قد أثار جدلا واسعا عندما أصدر، بيانا رسميا للاعتراض على سوء استخدام تقنية الفيديو "الفار"، وللمطالبة بالعدالة التحكيمية ضد التدخلات العنيفه من لاعبي الشباب في مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

كما شنت الجماهير النصراوية هجوم عنيف تجاه اتحاد الكرة ولجنة الحكام، بسبب تعطل تقنية الفار في مباراة النصر والفتح ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين؛ خاصة عقب تصريحات فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام، بأن تقنية الفيديو تعطلت بعد قيام عامل بفصل أحد الأسلاك لشحن هاتفه المحمول، في اتهام واضح بأنه فعل متعمد، لتؤكد جماهير العالمي على وجود مؤامرة لعرقلة مسيرة الفريق الحاصل على لقب الدوري الإستثنائي في الموسم الماضي.

ويتواجد النصر حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الاستثنائية، في المركز السادس برصيد 11 نقاط، خلف الهلال المتصدر بـ 19 نقطة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طلب عاجل من النصر إلى الاتحاد السعودي بشأن ديربي الرياض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق