دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لبايرن الألماني وأول لتوتنهام الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لبايرن الألماني وأول لتوتنهام الإنجليزي نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لبايرن الألماني وأول لتوتنهام الإنجليزيوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 22 - 10 - 2019واصل فريق بايرن ميونيخ الألماني انطلاقته القوية بفوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-2، فيما استعاد توتنهام الإنجليزي توازنه بفوزه الكبير على ضيفه النجم الأحمر الصربي 5-صفر اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد تسع نقاط، فيما مني أولمبياكوس بالخسارة الثانية تواليا وتجمد رصيده عند نقطة واحدة وتراجع إلى المركز الأخير. وفي المباراة الثانية استعاد توتنهام، وصيف بطل النسخة الأخيرة، توازنه وحقق فوزه الأول هذا الموسم، عندما تغلب على ضيفه النجم الأحمر الصربي 5-صفر. وصعد توتنهام إلى المركز الثاني برصيد اربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام النجم الأحمر. //انتهى // 01:04ت م 0282 www.spa.gov.sa/1985570انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دوري أبطال أوروبا: فوز ثالث لبايرن الألماني وأول لتوتنهام الإنجليزي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق