أخبار الرياضة الدوري الإيطالي.. ميلان يعبر فخ سبال بهدف سوسو (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الدوري الإيطالي.. ميلان يعبر فخ سبال بهدف سوسو (فيديو) نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

ايه سي ميلان

أخبار متعلقة

نجح فريق إيه سي ميلان في تخطي عقبة سبال بصعوبة بالغة وبشق الأنفس بعد الانتصار الثمين بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وأحرز خيسوس فيرنانديز سوسو هدف ميلان الوحيد، وجاء هدف ميلان من ركلة حرة مباشرة سددها سوسو على حدود منطقة جزاء فريق سبال.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد إيه سي ميلان إلى 13 نقطة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في المركز العاشر، فيما توقف رصيد سبال عند 7 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب البطولة الإيطالية الكبيرة.

وخاض فريق ميلان حتى الآن 10 مباريات ببطولة الدوري الإيطالي، فاز خلالها في 4 مباريات، وتعادل في مواجهة وحيدة، وخسر في 5 مناسبات.

على الجانب الآخر، حقق سبال الانتصار في الدوري الإيطالي في مناسبتين، وتعادل في مواجهة وحيدة، وخسر في 7 مواجهات.

الجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، هو المتصدر الحالي لجدول ترتيب البطولة الإيطالية الكبيرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة الدوري الإيطالي.. ميلان يعبر فخ سبال بهدف سوسو (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق