أخبار الرياضة رانيا علواني: احترم قرارات مجلس الأهلي ولم أعلق إطلاقا (بيان رسمي)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رانيا علواني: احترم قرارات مجلس الأهلي ولم أعلق إطلاقا (بيان رسمي) نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

رانيا علواني: احترم قرارات مجلس الأهلي ولم أعلق إطلاقا (بيان رسمي)

رانيا علواني عضوة مجلس الأهلي

أخبار متعلقة

أصدرت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا رسميا تنفي فيه ما تردد علي لسانها بشأن حول اعتراضها على بعض قرارات مجلس الإدارة أو التلويح بالاستقالة.

وقالت علواني، في بيان رسمي، إنها لم تدل بأي تصريحات إعلامية تخص النادي الأهلي، وذلك بعد رصد تصريحات مفبركة وغير حقيقية خلال الساعات الماضية، وسبق أن تقدمت ببلاغ للسلطات المختصة ضد كل من ينتحل أو يستغل اسمها على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البيان: "تشدد رانيا علواني على احترامها الكامل لجميع قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي التي تتشرف بكونها أحد أعضائه، كما أنها لا تتعامل إعلاميا في أي شأن يخص النادي الأهلي سوى من خلال المركز الإعلامي الرسمي".

أزمة سابقة لعلواني

كانت رانيا علواني قد دخلت في وقت سابق في أزمة كبيرة مع جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع تويتر بعدد من التغريدات المثيرة للغاية والتي جاءت صادمة للجماهير.

وتعرضت رانيا علواني لهجوم شديد من الجماهير بسبب تغريداتها ودفاعها عن نفسها أمام انتقادات الجماهير لها ولمجلس الإدارة عقب التعاقد مع رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق.

3f1673537a.jpg

وأصدر مجلس الأهلي عقب أزمة رانيا علواني قرارا بمنع أعضاء المجلس والعاملين بالنادي من التعليق على أي قرارات تتعلق بالنادي تفاديا لتكرار أزمة تويتر.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة رانيا علواني: احترم قرارات مجلس الأهلي ولم أعلق إطلاقا (بيان رسمي) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق