أخبار الرياضة تركي آل الشيخ يودع مؤمن زكريا: سيُعالج في أحسن مركز بأمريكا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تركي آل الشيخ يودع مؤمن زكريا: سيُعالج في أحسن مركز بأمريكا (فيديو) نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

تركي ال الشيخ ومؤمن زكريا

أخبار متعلقة

استقبل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية اليوم مؤمن زكريا لاعب الأهلي من أجل الإطمئنان عليه، خاصة وأن زكريا يمر بمرحلة صعبة خلال الفترة الماضية، ولم يشارك في تدريبات القلعة الحمراء.

وقال آل الشيخ لزكريا في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" : "الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لأخوه، ومن هنا يطلع لأمريكا إن شاء الله، أحسن مركز متخصص ويرجع لينا احسن من الأول باذن الله".

وتابع : "السعودية ومصر إيد واحدة، واللي يلعب معانا يستحمل ويتعور".

وقال آل الشيخ في فيديو مع مؤمن زكريا: مشرفنا اليوم مؤمن في المملكة، ليرد مؤمن زكريا عليه بالترحيب، ليرد عليه آل الشيخ قائلًا : "أنت مش ناقصك حاجه"، ليرد زكريا: "لا الحمد لله".

إيهاب الخطيب : مؤمن زكريا جاهز للمشاركة في المباراة في يناير

وفجر الناقد الرياضي إيهاب الخطيب ومدير تحرير جريدة الوطن مفاجأة عن مؤمن زكريا حيث أكد خلال تواجده في برنامج اللعيب بقناة MBC، أن مؤمن زكريا  جاهز للعودة للملاعب في شهر يناير المقبل، حيث أكد على الأمر بأن زكريا في شهر يناير سيكون جاهزًا للمشاركة على مسؤوليته الشخصية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة تركي آل الشيخ يودع مؤمن زكريا: سيُعالج في أحسن مركز بأمريكا (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق