أخبار الرياضة نهائى مصري خالص في بطولة العالم للإسكواش تحت سفح الأهرامات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نهائى مصري خالص في بطولة العالم للإسكواش تحت سفح الأهرامات نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

نهائى مصري خالص في بطولة العالم للإسكواش تحت سفح الأهرامات

عمرو منسى

أخبار متعلقة

تقام اليوم (الجمعة) مباراتا نهائى بطولتى مصر الدولية "رجال" و"العالم سيدات" للاسكواش، داخل الملعب الزجاجى تحت سفح الأهرامات، حيث ينتظر الفائزين مجموع جوائز يصل فى بطولة الرجال إلى 185 ألف دولار، وفى منافسات السيدات إلى 430 ألف دولار.

ويركز عمرو منسى مدير البطولة، على حفل ختام البطولة، ويسعى لخروجه إلى النور بالشكل الذى يليق بالحدث العالمى والكبير، الذى تستضيفه مصر فى منطقة من أبرز الأماكن السياحية على مستوى العالم، وبين أحضان أرض أقدم وأعرق الحضارات.

ووجه "منسى" الشكر لكل من أسهم فى نجاح البطولتين، من الرعاة والمنظمين، وكذلك دعم الدولة المصرية بكل وزاراتها المعنية، التى كانت حريصة على نجاح البطولة، التى تعكس الصورة المشرفة لمصر.

8eeef5a3c2.jpg

وأشار "منسى" إلى وقوع مفاجآت فى نتائج البطولتين بخروج بعض اللاعبين المميزين، كما أن هناك صعوبة فى توقع البطل الذى سيتحدّد اليوم، سواء من الرجال أو السيدات، معرباً عن سعادته بضمان فوز مصر بلقب بطولة العالم "سيدات"، بعد منافسات قوية فى نصف النهائى الذى أقيم أمس بين رنيم الوليلى ونوران جوهر فى المباراة الأولى، ونور الشربينى المصنفة الثانية عالمياً، والمدافعة عن تصنيفها فى البطولة المقامة بمصر، ومنافستها هانيا الحمامى الحصان الأسود للبطولة فى المباراة الثانية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة نهائى مصري خالص في بطولة العالم للإسكواش تحت سفح الأهرامات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق