محمد يوسف: أحب فكر جوارديولا.. والأهلي كان بيلعب بطريقة قريبة منه تحت قيادتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
محمد يوسف: أحب فكر جوارديولا.. والأهلي كان بيلعب بطريقة قريبة منه تحت قيادتي

محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي

أخبار متعلقة

أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه يحب طريقة لعب المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا بشكل كبير، ويسعى لتطبيقها في الفرق التي يدربها، مشيرا إلى أنه كان يلعب بنفس طريقته عندما كان مديرا فنيا للنادي الأهلي في موسم 2013- 2014 مع فارق الإمكانيات والتوظيف للاعبين. 

وأضاف "يوسف" خلال استضافته في برنامج "ملعب أون" المذاع عبر فضائية "أون سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير، أن طرق اللعب في كرة القدم تغيرت عما كانت عليه في السابق كثيرا، حيث إنها أصبحت أكثر تحفظا، أكثر صعوبة سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

محمد يوسف: طرق اللعب تغيرت بشكل كبير وأصبحت أكثر صعوبة 

وتابع أن طرق اللعب تطورت بشكل كبير خاصة على المستوى الدفاعي، موضحا أن تضييق المساحات واللعب بخطة الدفاع المتأخر أصبح واحدا من الطرق التي تصعب المباريات بشكل كبير، ويكون من الصعب إيجاد حلول هجومية. 

e5b082cff4.jpg

وشدد على أن الإسباني بيب جوارديولا أحد أسباب تغيير شكل كرة القدم، من خلال الاستراتيجية التي اختلقها من ناحية الاستحواذ واستفزاز المنافس للخروج من مناطقه لقطع الكرة والعمل على استغلال المساحات. 

وكان محمد يوسف مديرا فنيا للنادي الأهلي في أكثر من مناسبة كان آخرها قبل تولي رينيه فايلر المدير الفني الحالي للمارد الأحمر، حيث كان مديرا فنيا مؤقتا عقب إقالة مارتن لاسارتي من تدريب الفريق بعد الهزيمة من نادي بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد يوسف: أحب فكر جوارديولا.. والأهلي كان بيلعب بطريقة قريبة منه تحت قيادتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق