روما يرغب بالتعاقد مع سمولينج بشكل دائم.. ومانشستر يونايتد يحدد السعر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
روما يرغب بالتعاقد مع سمولينج بشكل دائم.. ومانشستر يونايتد يحدد السعر

سمولينج لاعب نادي روما المعار من مانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

أكدت العديد من التقارير الإيطالية أن نادي روما يأمل في تجديد تعاقده مع اللاعب كريس سمولينج المعار إلى الفريق من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد تألق اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "سكاي سبورت" الإيطالية، ونقلت عنها "آس" بالعربي أن نادي روما بدأ التحرك بالفعل من أجل الحصول على خدمات سمولينج لأطجول فترة ممكنة، وقدم عرض للشياطين الحمر بقمية 10 مليون يورو، من أجل الموافقة على انتقاله، خاصة أن الفريق بحاجة إليه خلال الفترة المقبلة. 

وأضافت الصحيفة أن سمولينج يرغب في الاستمرار نادي روما، ولكن نادي مانشستر يونايتد رفض العرض، ويريد 20 مليون يورو لبيع اللاعب الذي يبلغ من العمر 29 عاما.

روما يسابق الزمن من أجل التعاقد مع سمولينج 

وأشارت إلى أن روما لا يريد إهدار أي وقت وإنجاز الصفقة في أسرع وقت ممكن، وسيتم عقد اجتماعات عديدة بين مسؤولي الفريقين خلال الفترة المقبلة، من أجل الاتفاق على حل مالي يرضي جميع الأطراف. 

849c9f047c.jpg

وانتقل المدافع كريس سمولينج إلى صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة إعارة لمدة عام واحد، وقال المدير الرياضي لنادي روما يرحب باستمرار الإنجليزي الدولي في ملعب الأولمبيكو خلال السنوات المقبلة.

وقال مدير روما الإيطالي إنه سيناقش مع فريق مانشستر يونايتد تلك الصفقة، خاصة أن العلاقة بين الناديين مميزة، وهو لا يمانع في ذلك وينتظر رد فعل الشياطين الحمر. 

ولعب سمولنيج حتى الآن مع روما 6 مباريات منذ بداية الموسم، وتمكن من الخروج بشباك نظيفة في أربعة منها، في واحدة من أفضل فترات في مسيرته الرياضية. 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( روما يرغب بالتعاقد مع سمولينج بشكل دائم.. ومانشستر يونايتد يحدد السعر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق