انتقادات لزوجة رياض محرز بعد تعليم ابنتها الصلاة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رياض محرز وزوجته جاهوال

الجزائر - سوا

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لابنة لاعب كرة قدم جزائري في نادي مانشستر سيتي رياض محرز، وهي تتلقى تعليماً حول كيفية أداء الصلاة الإسلامية برفقة والدتها ريتا جانيت جاهوال البريطانية من أصل هندي، وقد نال اعجاب الكثيرون. 

ونال الفيديو نسبة مشاهدات عالية، وأبدوا الغالبية اعجابهم بتعليم ابنتها في عمر الطفولة للصلاة رغم انها بوذية من أصل هندي، والبعض الآخر علق ساخراً منها واتهمها بتملق المسلمين، وانتقدوا لباس الطفلة أثناء الصلاة. 

يذكر أن زوجة لاعب كرة القدم الجزائري المعروف رياض محرز، أنها كانت السبب في نجاح مسيرته الرياضية، ووصوله إلى النجومية في كرة القدم الإنجليزية، وكان قد تعرف عليها عام وتم عقد قرانهما بعد عام، وأثمرت هذه العلاقة عن طفلة 3أعوام وطفل أحمد عامين، وفقاً لموقع الجرس. 

يذكر أن ريتا جوهال أثارت ضجة مؤخراً، بعدنا ظهرت في مقطع فيديو على حسابها في انستغرام تظهر فيه وهي تقود سيارتها وتضع قدميها على لوحة القيادة، وعلق موقع مختص بالنجوم أن وضعية قيادة ريتا جوهال بالصادمة وغير القانونية، والتي جرت عليها الكثير من الانتقادات من قبل المتصفحين وأيضا مستخدمي الطرق الغاضبين. 


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انتقادات لزوجة رياض محرز بعد تعليم ابنتها الصلاة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق