الفيحاء والجبلين يتأهلان إلى دور ال 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الفيحاء والجبلين يتأهلان إلى دور ال 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 4 نوفمبر 2019 .

الفيحاء والجبلين يتأهلان إلى دور ال 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفينوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 04 - 11 - 2019تأهل فريق الفيحاء إلى دور ال32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه على عكاظ بثلاثة أهداف دون رد ، ضمن دور ال64 من المسابقة .وسجل أهداف الفيحاء أرسينيو مارتينز ، وعون مطلق السلولي وعبدالله المطيري بالدقائق 34 و66 و72 . وتأهل أيضا فريق الجيلين إلى الدور ذاته عقب فوزه على فريق الثقبة بهدفين دون رد ،سجلهما محترفه تسيسكاريدز ، وإبراهيم الطلحي في الدقيقتين 48 و84 . وكان اليوم قد تأهل فريق البكيرية إلى الدور ذاته بفوزه على الأنصار بهدف دون رد ، وسبقهما أمس فريق جده الذي فاز على حطين بنتيجة 2 - 1 ، والهلال الذي فاز على عرعر بنتيجة 4 - 1 ، ليكون مجموع الفرق المتأهلة خمسة .انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفيحاء والجبلين يتأهلان إلى دور ال 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق