الهلال السعودي يسعى لعبور أوراوا بدوري أبطال آسيا السبت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الهلال السعودي يسعى لعبور أوراوا بدوري أبطال آسيا السبت من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

الشارقة 24 - محمود علي:

يسعى الهلال إلى تفادي سيناريو 2017، عندما يستضيف أوراوا ريد دايموندز الياباني، يوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

ويأمل الهلال، باستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق فوز يؤمن له خوض مباراة الإياب المقررة في نوفمبر الحالي في مدينة سايتاما اليابانية، بارتياح كبير في سعيه إلى الظفر باللقب، وتعويض ما حدث عام 2017، عندما أرغم على التعادل الإيجابي 1-1 على أرضه أمام أوراوا ريد دايموندز في ذهاب الدور النهائي، قبل أن يخسر إياباً، صفر-1.

ويدخل الهلال مباراة السبت، بصفوف مكتملة بعودة لاعب وسطه محمد إبراهيم كنو، عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ 26 سبتمبر الماضي.

وسيشكل إضافة قوية للتشكيلة التي تضم سبعة لاعبين دوليين وخمسة محترفين أجانب مميزين، في مقدمتهم الإيطالي سيباستيان جوفينكو، والفرنسي بافيتيمبي غوميس متصدر لائحة هدافي النسخة الحالية برصيد 10 أهداف.

ويأمل الهلال في تكرار إنجازه في نصف النهائي، عندما أمَّن تأهله بفوز مريح على السد 4-1 في الدوحة، قبل أن يخسر أمامه 2-4 إياباً، ويبلغ الدور النهائي الثالث في تاريخ البطولة بنظامها الجديد، والحادي عشر في مختلف البطولات الآسيوية، والسادس والعشرين للأندية السعودية منذ ظهورها الأول في بطولات القارة الصفراء.

ويطمح الهلال إلى التتويج باللقب الثالث في المسابقة، بعد عامي 1992 و2000، والسابع في مختلف البطولات الآسيوية، والرابع على حساب الأندية اليابانية.

لكن الفريق الياباني، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية على غرار ما فعله في النسخة قبل الماضية، ليحسم اللقب على ارضه وبين جماهيره إياباً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الهلال السعودي يسعى لعبور أوراوا بدوري أبطال آسيا السبت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق