أخبار الرياضة إكرامي يشيد بالمنتخب الأولمبي: مكسب مهم لتجاوز ضربة البداية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إكرامي يشيد بالمنتخب الأولمبي: مكسب مهم لتجاوز ضربة البداية نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

إكرامي يشيد بالمنتخب الأولمبي: مكسب مهم لتجاوز ضربة البداية

شريف إكرامي حارس الأهلي ومنتخب مصر

أخبار متعلقة

حرص شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإشادة بمنتخب مصر الأولمبي، عقب تحقيق الفوز على حساب مالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ونشر شريف إكرامي تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وكتب فيها: "مكسب مهم يُعطي دفعة معنوية في بداية الطريق نتجاوز به توتر البدايات كل التوفيق والدعم لمنتخبنا الأولمبي وجهازه الفني ومجموعة اللاعبين المميزين، للوصول بمصر لأولمبياد طوكيو 2020 إن شاء الله".

مصر تقتنص فوزاً صعباً أمام مالي

وكان المنتخب المصري قد حقق فوزاً هاماً بهدف دون مقابل على حساب نظيره المالي، في افتتاح مباريات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، والتي تقام على الأراضي المصرية، خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

8eebd8b1f1.jpg

وأحرز مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأولمبي ونادي الزمالك، الهدف الوحيد في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، وجاء الهدف بعدما استغل المهاجم المصري عرضية من الجبهة اليسرى للفراعنة عن طريق أحمد فتوح، ليترجمها برأسية من داخل منطقة الجزاء في شباك النسور المالية.

وشهد اللقاء إصابة لاعب الوسط ناصر ماهر، في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، بعد التحام عنيف مع أحد لاعبي مالي، أسقط نجم المنتخب ونادي سموحة على أرض الملعب، ودفع المدرب شوقي غريب بعمار حمدي بديلاً لناصر الذي لم يستطع إكمال المباراة، وخرج باكياً ومتأثراً بإصابته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة إكرامي يشيد بالمنتخب الأولمبي: مكسب مهم لتجاوز ضربة البداية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق