عاجل

نجمان عربيان في التشكيلة المثالية لدوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجمان عربيان في التشكيلة المثالية لدوري الأبطال من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

وقّع النجمان المغربيان  وحكيم زياش على  بشكل رائع خلال الجولة الرابعة من بطولة ، وذلك خلال أقوى  نتيجة وأداء شهدتها المنافسة، بعد أن بصم نجم على فوز فريقه، فيما ساهم أياكس في عودة فريقه بتعادل ثمين.

وقدّم أشرف حكيمي مشاركة قوية رفقة ناديه بوروسيا دورتموند، بعد أن حوّل تأخره بثنائية نظيفة أمام الضيف إنتر ميلان إلى فوز بثلاثة أهداف كاملة سجل منها ثنائية بطريقة رائعة، ليكون نجم المباراة دون أدنى منافسة، بعد أن نجح في التوفيق بين مهامه الدفاعية والهجومية.

ويبدو أن دوري أبطال أوروبا قد صار المنافسة المفضلة للساحر حكيم زياش، إذ نجح في إدخال الشك لدى مدافعي نادي تشلسي خلال المباراة، بفضل نظرته المميزة للملعب وتمريراته الدقيقة، ليحقق هدفاً خلال المباراة المثيرة التي انتهت بأربعة أهداف في كل شبكة.

ولم يمر تألق الثنائي المغربي مرور الكرام على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ليحضر الثنائي في التشكيلة المثالية لهذه الجولة، ما سيكون دافعاً لهما للمواصلة على نفس النسق، قبل الدخول في معسكر المنتخب الذي سيواجه موريتانيا وبورندي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

اقــرأ أيضاً

وضمّت التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا أسماء تألقت خلال مباريات فرقها، إذ ورد اسم حارس باريس سان جيرمان كيلور نافاس فيها، بينما شكّل الرباعي حكيمي وراموس وأندرسن وبورال خط الدفاع.

وحضر الرباعي الكوري الجنوبي سون، والإيطالي جورجينهو، والمغربي زياش، والهولندي بروميس على رأس خط الوسط في هذه التشكيلة، بينما جاء ثنائي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، والبرازيلي رودريغو في القاطرة الهجومية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجمان عربيان في التشكيلة المثالية لدوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق