الرئيس التونسي يشيد بجماهير الأفريقي بعد أزمة فريقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس التونسي يشيد بجماهير الأفريقي بعد أزمة فريقها من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 .

نجحت جماهير النادي التونسي في جذب أنظار أعلى هرم في السلطة الحاكمة ، بعد أن ضربت مثالاً في التحدي والنضال والتفاني لناديها، في محاولة لإنقاذه من المخاطر التي تعترض طريقه، وأهمها السقوط إلى الدرجة الثانية.

ولم يمض وقت طويل على الحملة الجماهيرية لأنصار النادي الأفريقي التي جابت ربوع البلاد، حتى سارع رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيّد لاستقبال رئيس مجلس إدارة النادي الأفريقي عبد السلام اليونسي في قصر قرطاج.

وثمّن رئيس البلاد حالة الوعي الجماهيرية من أجل تجاوز الفريق التونسي الصعوبات المالية الخانقة التي قد تعصف به، مع دعوته إلى مواصلة توفير الفرص للشباب للتألق في كل الرياضات وعلى مختلف المستويات بالنادي.

اقــرأ أيضاً

وعبّر اليونسي في كلمته التي نشرتها الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تقدير النادي والرياضيين لدعوة رئيس الدولة.

وأشار رئيس مجلس إدارة النادي الأفريقي إلى أن رئيس البلاد أبدى استعداده للمساهمة في مساعدة الفريق على تجاوز أزمته الحالية، وأهدى اليونسي في ختام اللقاء رئيس الجمهورية قميصاً للنادي الأفريقي حمل اسم "قيس سعيد".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الرئيس التونسي يشيد بجماهير الأفريقي بعد أزمة فريقها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق