مدرب ميلان يكشف حقيقة التعاقد مع ابراهيموفيتش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مدرب ميلان يكشف حقيقة التعاقد مع ابراهيموفيتش

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

كشف ستيفانو بيولى، المدير الفنى لنادي ميلان الإيطالى، حقيقة التعاقد مع النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ستيفانو بيولى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة يوفنتوس، "إبراهيموفيتش لاعب عظيم وإضافة لأى فريق لكن أفضل الحديث عن انتقالات يناير فى وقتها".

وكان أحد مسئولى الدوري الأمريكى لكرة القدم كشف فى وقت سابق أن إبراهيموفيتش اقترب من العودة إلى ميلان الذى فاز معه بلقب الدورى الإيطالى عام 2011.

وقال مفوض البطولة دون جريبر فى تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية، إن "زلاتان شخصية مثيرة للاهتمام، إنه فى الثامنة والثلاثين وها هو يتعاقد مع ميلان، واحد من أكبر أندية العالم".

وعن مباراة الكلاسيكو أمام يوفنتوس قال ستيفانو بيولى، "يوفنتوس فريق متكامل، لا يمتلك نقاط ضعف تذكر، غدًا يجب أن نكون فى حالة مثالية لأنهم يعرفون كيف يدافعون ويهاجمون".

وأضاف "جدول الترتيب يظهر الفرق بين ميلان ويوفنتوس لكن فى كرة القدم تبدأ المباراة 0-0، نواجه أحد أفضل فرق أوروبا، والمباريات الكبيرة تمتلك فرص أكبر للتحسن والمفاجآت".

وتابع، "يجب أن نستمر في التطور وتقديم المستويات الجيدة، علينا أن نقدم نتائج جيدة من أجل العودة للطريق الصحيح".

ويحل ميلان ضيفاً على يوفنتوس في العاشرة إلا ربع مساء الأحد بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، في قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالى قبل انطلاق الجولة برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق 16 نقطة كاملة على ميلان صاحب المركز الـ 11.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب ميلان يكشف حقيقة التعاقد مع ابراهيموفيتش ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق