الجلاء يكتسح العطاء وفوز مفاجئ لنماء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتسح فريق الجلاء ضيفه العطاء برباعية نظيفة مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 11، والأخير ذهاباً من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل رباعية الجلاء علاء ضهير "هدفان" في الدقيقتين السادسة، و49، وطلال جندية  بالدقيقة 80، وإسماعيل أبو دان في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الجلاء إلى 19 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً", وتجمد رصيد العطاء عند 3 نقاط بالمركز 12، والأخير.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فاز نماء على مضيفه خدمات البريج بهدفين لواحد، وأحرز لنماء هاشم عبد ربه، وفادي عساف بالدقيقتين 19، و80 على التوالي، أما هدف البريج فسجله ماهر عبدو في الدقيقة 97.

ورفع الفوز رصيد نماء إلى 12 نقطة في المركز العاشر، وبقي رصيد البريج 16 نقطة بالمركز السادس، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس.

الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع التاسع، والأخير ذهاباً من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز اتحاد دير البلح على مضيفه الشوكة بهدفين لواحد في ملعب الشهيد رفح البلدي جنوب القطاع.

وبادر الشوكة بالتسجيل عبر أشرف النجادي بالدقيقة 18، رد عليه محمد أبو عمران، ومحمد البنا بهدفي اتحاد "الدير" في الدقيقتين 90، و91 على الترتيب.

وبذلك يرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 16 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، وتجمد رصيد الشوكة عند 3 نقاط بالترتيب التاسع، والأخير.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع 11 من دوري الدرجة الأولى الأحد، حيث يتقابل القادسية مع الزيتون في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وفي الدرجة الثانية، يلعب بفرع "الوسطى والجنوب" الصلاح مع أهلي النصيرات بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والأمل مع شباب الزوايدة في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجلاء يكتسح العطاء وفوز مفاجئ لنماء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق