الأحوال الجوية تحدد إقامة الاتحاد السكندري استعدادا للمحرق البحرينى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الأحوال الجوية تحدد إقامة الاتحاد السكندري استعدادا للمحرق البحرينى

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

قرر طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى إقامة معسكر مغلق للاعبي الفريق لمدة 6 أيام بين الفترة 14 إلى 19 من الشهر الجارى استعدادا لمباراة العودة أمام المحرق البحرينى فى البطولة العربية .

وينتظر طلعت يوسف تحديد إقامة المعسكر مطلع الأسبوع القادم حيث يختار بين القاهرة والإسكندرية بسبب حالة التغير فى الأحوال الجوية خلال الفترة المقبلة .

ويختار الجهاز الفنى لفريق الإتحاد السكندرى اختيار 24 لاعبا عقب انتهاء المعسكر للسفر إلى البحرين يوم 22 من الشهر الجارى ويضم المعسكر جميع اللاعبين ماعدا الثلاثى الأجنبى المنضم إلى منتخبات بلادهم للمشاركة فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة وهم أكوى و أحمد شلبى و ويلسون .

وحقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا ثمينا على المحرق البحرينى بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية، فى إطار مباريات ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية.

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأحوال الجوية تحدد إقامة الاتحاد السكندري استعدادا للمحرق البحرينى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق