الهلال ضد أوراوا.. إلغاء هدف مثير للجدل فى غياب "var"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الهلال ضد أوراوا.. إلغاء هدف مثير للجدل فى غياب "var"

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

ألغى حكم مباراة الهلال ضد أوروا هدفا أثار جدلا شديدا فى المباراة التى تقام بينهما على ملعب"جامعة الملك سعود بمدينة الرياض" ضمن منافسات ذهاب نهائى دورى أبطال آسيا فى غياب تقنية الفار.

 

سجل البيروفى أندريه كاريلو لاعب نادى الهلال السعودى الهدف الأول أمام اوراوا اليابانى. 

يسعى الهلال لاستغلال عاملي الارض والجمهور في مباراة اليوم لتحقيق فوز يؤمن له خوض مباراة الإياب المقررة في 24 نوفمبر الحالي في مدينة "سايتاما" اليابانية، بارتياح كبير في سعيه إلى الظفر باللقب وتعويض خسارة عام 2017 عندما أرغم على التعادل الإيجابي 1 - 1 على أرضه أمام أوراوا في "ذهاب" الدور النهائي قبل أن يخسر إيابا صفر - 1.

سيطر الهلال على معظم مجريات الشوط الأول وهدد مرمى الفريق اليابانى بأكثر من كرة خطرة فى الوقت الذى اكتفى فيه لاعبو أوراو بالتدخل لإفساد طوفان هجمات الزعيم على مرماهم.

أهدر لاعبى الهلال السعودى العديد من الفرص المؤكدة أبرزها تسديدة جوفيكنو امام مرمى اوراوا اليابانى.

 

يذكر أن الاتحاد الآسيوي كلف علي صباح الحكم العراقي لقيادة ذهاب اليوم السبت المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الهلال ضد أوراوا.. إلغاء هدف مثير للجدل فى غياب "var" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق