أخبار الرياضة كان تحت 23 عاما.. ماهالاتي رجل مباراة جنوب أفريقيا وزامبيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كان تحت 23 عاما.. ماهالاتي رجل مباراة جنوب أفريقيا وزامبيا نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

كان تحت 23 عاما.. ماهالاتي رجل مباراة جنوب أفريقيا وزامبيا

كاموهيلو ماهالاتي بعد حصوله على الجائزة

أخبار متعلقة

حصل كاموهيلو ماهالاتي لاعب منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي، على لقب رجل مباراة فريقه أمام زامبيا التي جمعتهما اليوم على ستاد السلام في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتحتضن مصر البطولة خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال "ماهالاتي" تعليقا على الجائزة: " كنت أتمنى الفوز أكثر من الجائزة، لكنني سأجعلها حافزا للفريق من أجل تحقيق الانتصارات في مباريتنا المقبلة".

3f772ea6d4.jpg

التعادل السلبي يحسم مباراة زامبيا وجنوب أفريقيا

وحسم التعادل السلبي مباراة زامبيا وجنوب أفريقيا التي اقيمت اليوم على ستاد السلام، لينفرد منتخب كوت ديفوار بصدراة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، عقب الفوز اليوم على نيجيريا بهدف دون رد.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم يظهر منتخب جنوب أفريقيا بالشكل المطلوب، واعتمد على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، بينما قدم منتخب زامبيا مستوى هجوميا مقبولا، وأهدر لاعبوه هدفا محققا في الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرا، حيث سيطر المنتخب الزامبي ولكن من دون خطورة، باستحواذ في منتصف الملعب، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة كان تحت 23 عاما.. ماهالاتي رجل مباراة جنوب أفريقيا وزامبيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق