أخبار الرياضة سيناريوهان للتأهل.. تعرف على فرص الهلال لحصد لقب آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سيناريوهان للتأهل.. تعرف على فرص الهلال لحصد لقب آسيا نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

سيناريوهان للتأهل.. تعرف على فرص الهلال لحصد لقب آسيا

فريق الهلال السعودي

أخبار متعلقة

نجح الهلال السعودي في الفوز على أوراوا الياباني بهدف دون رد، في مباراة مثيرة أقيمت بين الفريقين على ملعب الجامعة، حيث نجح البيروفي أندريه كاريللو في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

الهلال يمتلك أكثر من فرصة من أجل الفوز بلقب آسيا الغالي والغائب عن خزائن الفريق السعودي منذ عام 2000، في حال تعادل سلبيًا سيفوز باللقب، وفي حال تعادله إيجابيًا بأي نتيجة سيحصد اللقب، أما في حالة خسارته بهدف دون رد، سيتم اللجوء إلى الوقت الإضافي.

الحكم العراقي علي صباح، ألغى هدفا للهلال جاء عن طريق سالم الدوسري، بداعي التسلل، وأثار إلغاء الهدف جدلا بين الجماهير السعودية.

الاتحاد الآسيوي قرر عدم الاعتماد على "فار"

الاتحاد الآسيوي قبل مباراة الهلال وأوراوا الياباني قرر إلغاء تقنية "فار" وعدم الاعتماد عليها في مباراة الفريقين، فلو تواجد الفار في تلك المباراة لوفر الكثير على حكام مباراة اليوم، خاصة وأن اللجوء إليه في تلك الحالة كان سينهي الجدل بنسبة كبيرة.

e3cbefd58b.jpg

ويواجه الهلال، أوراوا يوم 24 من نوفمبر الجاري في إياب نهائي البطولة، حيث يحتاج للتعادل فقط من أجل حصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2000.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة سيناريوهان للتأهل.. تعرف على فرص الهلال لحصد لقب آسيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق