مفاجأة.. رونالدو يريد العودة لصفوف ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة.. رونالدو يريد العودة لصفوف ريال مدريد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 .

ذكرت الصحافة الإيطالية اليوم الخميس أن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في العودة لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تدهور العلاقة بينه وبين مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ساري.


وقالت صحيفة كالشيو ميركاتو الإيطالية ان كريستيانو رونالدو من المحتمل أن يعود إلى الفريق الملكي، الذي غادره خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 في اتجاه اليوفي وذالك بعد تطور العلاقة بينه وبين مدرب الفريق ساري.

يذكر ان النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو غادر ملعب مباراة يوفنتوس و نظيره ميلان ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز دون مصافحة أحد وتعد هذه اللقطة الجدلية الثانية بين رونالدو وساري على التوالي، بعدما استبدله في مباراة دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات أمام لوكوموتيف موسكو الروسي الاسبوع الماضي.

وكان اللاعب الدولي البرتغالي قد انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 قادما من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بمقابل 100 مليون يورو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. رونالدو يريد العودة لصفوف ريال مدريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق