مواجهة عربية بين المغرب وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مواجهة عربية بين المغرب وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 .

يلتقي منتخب المغرب مع موريتانيا في التاسعة مساء اليوم بمدينة "الرباط" المغربية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا منتخبي أفريقيا الوسطى وبوروندي، وذلك بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وتعد هذه المباراة الرسمية الاولى لمنتخب المغرب تحت قيادة المدرب وحيد خاليلوزيتش الذي تولى تدريب "أسود الأطلس" في أغسطس الماضي خلفا للفرنسي هيرفي رينارد.

وضمت قائمة المغرب كلاً من، حراسة المرمى :ياسين بونو (إشبيلية الإسباني) ومنير المحمدي (مالادا الإسباني) وأنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي)، خط الدفاع :عبد الحميد يونس (ستاد ريمس الفرنسي) وغانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي) وزهير فضال (ريال بيتيس الإسباني) وأشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند الألماني) ونصير مزراوي (أياكس أمستردام الهولندي) وحمزة منديل (ديجون الفرنسي) وبدر بانون (الرجاء البيضاوي).

خط الوسط :أمل الله سليم (ستاندارد ولياج البلجيكي) وسفيان أمرابط (هيلاس فيرونا الإيطالي) وأحمد المسعودي (جرونيدن الهولندي) وفيصل فجر (خيتافي الإسباني) وعادل تاعرابت (بنفيكا البرتغالي) ويحيى جبران (الوداد البيضاوي)، خط الهجوم :رشيد العليوي (أنجي الفرنسي) ونور الدين أمرابط (النصر السعودي) ويوسف النصيري (ليجانيس الإسباني) وأسامة الإدريسي (أزاد الكمار الهولندي) وحكيم زياش (أياكس الهولندي) وسفيان بوفال (ساوثهامبتون الإنجليزي) ويوسف العربي (أولمبياكوس اليوناني).

يتأهل من تلك التصفيات المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني فى كل مجموعة للنهائيات وفي حالة احتلال منتخب الكاميرون المركزين الأول أو الثاني بمجموعته، أما في حالة تواجده في المركزين الثالث أو الرابع، فسوف يتأهل أفضل 11 منتخبا حاصلا على المركز الثانى فى المجموعات الـ12 بالإضافة لمتصدري تلك المجموعات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مواجهة عربية بين المغرب وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق