أخبار الرياضة قبل موقعة الثلاثاء.. الأولمبي يشد من أزر محسن.. و"الأولاد" يفرض السرية على مرانه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
قبل موقعة الثلاثاء.. الأولمبي يشد من أزر محسن.. و"الأولاد" يفرض السرية على مرانه نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

صلاح محسن

أخبار متعلقة

حرص الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، على الشد من أزر صلاح محسن مهاجم المنتخب الأولمبي، وطالبه بعدم الانشغال بالانتقادات التي طالته خلال الفترة الأخيرة وأنه ليس له دور مع الفراعنة.

وقال أعضاء الجهاز الفني لصلاح محسن: "أنت لاعب مميز وتؤدي دورك على أكمل وجه وننتظر منك المزيد، أنت لست فاشلًا، وشاركت في 19 مباراة دولية ولعبت في أكثر من مركز، وأنت لاعب مهم في خطة المنتخب والتكتيك الخاص بنا".

على جانب آخر، قرر ديفيد نوتواني المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأولمبي غلق مران فريقه الأخير والذي كان مقررا له في الثامنة من مساء الاثنين أمام وسائل الإعلام، حيث أخطرت بعثة جنوب أفريقيا اللجنة المنظمة ومسؤولي الكاف بالقرار.

وكان من المنتظر السماح للإعلام بحضور 15 دقيقة من تدريب منتخب جنوب أفريقيا مساء الاثنين قبل لقاء مصر في نصف النهائي ولكن المدرب قرر غلق المران طبقا لما تنص عليه اللائحة وهو نفس قرار المنتخب المصري الذي أغلق مرانه الأخير بملعب بتروسبورت.

مواجهة مرتقبة بين مصر وجنوب أفريقيا

ويلتقي منتخبا مصر وجنوب أفريقيا في الثامنة من مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي الدولي في نصف نهائي كأس أفريقيا للاعبين دون 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وسيكون متاحا أمام وسائل الإعلام حضور جولة المشي على الملعب لمنتخب الأولاد في السابعة والنصف مساء الاثنين بملعب استاد القاهرة والتي تستغرق 15 دقيقة طبقا للائحة البطولة واللجنة المنظمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة قبل موقعة الثلاثاء.. الأولمبي يشد من أزر محسن.. و"الأولاد" يفرض السرية على مرانه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق