أخبار الرياضة جلسة بين المدرب ومسئولي الجبلاية.. البدري يطلب عودة الجمهور وانتظام الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جلسة بين المدرب ومسئولي الجبلاية.. البدري يطلب عودة الجمهور وانتظام الدوري نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

جلسة بين المدرب ومسئولي الجبلاية.. البدري يطلب عودة الجمهور وانتظام الدوري

حسام البدري مع جهازه المعاون

أخبار متعلقة

يعقد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة، عقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والتي تختتم منافساتها يوم الجمعة المقبل، وذلك لوضع برنامج المنتخب خلال الفترة المقبلة، وتحديد مطالبه وأبرزها عودة الجماهير وانتظام المسابقات المحلية، والاتفاق على عدد من المباريات الودية مع منتخبات كبيرة، ما يترتب عليه زيادة الانسجام بين العناصر الحالية، واللاعبون المنتظر ضمهم من المنتخب الأولمبي.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني، أن البدري، اتفق مع مساعديه على ضرورة مطالبة اتحاد الكرة بعودة الجماهير من جديد إلى الملاعب، خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على أن غياب الجماهير قتل الحماس والروح في نفوس جميع اللاعبين.

ويرى "البدري" أن السبب الرئيسي وراء تدهور مستوى المنتخب في الوقت الحالي تأجيل مباريات الدوري، وهو ما يؤدي إلى تلاحم المواسم بعد ذلك وتدمير اللاعبين من حيث المستوى البدني.

fa403a5f6c.jpg

الفراعنة يتراجعون للمرتبة الثالثة بجدول ترتيب المجموعة السابعة

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره الكيني بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لعام 2021، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب "برج العرب".

وفي المباراة الثانية التي جمعت الفراعنة أمام جزر القمر، تعادل الفريقان سلبيًا، في الجولة الثانية من التصفيات.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث حاليًا بجدول ترتيب المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، والتي يتصدرها حاليًا جزر القمر برصيد 4 نقاط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة جلسة بين المدرب ومسئولي الجبلاية.. البدري يطلب عودة الجمهور وانتظام الدوري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق