المنيا يخسر أمام الاعلاميين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
المنيا يخسر أمام الاعلاميين نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

المنيا يخسر أمام الاعلاميينصورة من المباراة
المنيا : أشرف كمال

تغلب فريق الاعلاميين ، بصعوبة ، وذلك بهدفين مقابل هدف على فريق المنيا، في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم الثلاثاء ، بملعب الاعلاميين.

وقدم لاعبو المنيا أداء قوي في غالبية اوقات المباراة، وكانوا الاقرب للفوز واضاعوا عدة أهداف من تسديدات قوية للاعبين، وائل علي ، ومصطفى الشوبكشي ، وعمرو عثمان، ولم يحالفهم الحظ، فيما سجل فريق الاعلاميين

، هدفين للاعبين محمد اسامة ، وخالد جمال ، من ضربة جزاء غير صحيحة .

والتي اثارت الجدل،  خلال احداث المباراة، يينما احرز هدف المنيا ، اللاعب أحمد عصام ، من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء ، وذلك في الدقيقة ٤٥ .

من جانبه قال طارق السيد ، المدير

الفني للمنيا إن لاعبيه قدموا مباراة قوية ، وكانوا الأجدر بالفوز، وظهر ذلك خلال استحواذهم على الكرة وصناعة الهجمات ، خاصة في الشوط الثاني.

 

وقدم السيد ، الشكر للاعبين عقب انتهاء المباراة، واكد ان الموسم لازال طويلا ، والاهم ان يكونوا قدر المسؤولية في باقي المباريات المقبلة.

كما قرر المدير الفني،  الغاء الاجازات، على ان يخوض الفريق مباراة ودية غدا مع فريق الناشئين مواليد 99 ، للاطمئنان على باقى اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء اليوم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المنيا يخسر أمام الاعلاميين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق