سلطان اليحيائي نائباً لرئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سلطان اليحيائي نائباً لرئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

الثلاثاء، ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٩:٤٠ م


موسكو في 19 نوفمبر / وام / أعلن في العاصمة الروسية - موسكو التي تستضيف اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية عن انتخاب سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي نائباً لرئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد.

واعرب سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي عن سعادته بهذا الانجاز الإماراتي الذي يعكس الثقة العالمية التي وصلت اليها دولة الإمارات بفضل ما تحظى به الرياضة بمختلف مجالاتها من رعاية واهتمام ودعم من القيادة الرشيدة مشيدا في الوقت ذاته بالدعم الكبير واللامحدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرياضة الآباء والأجداد .

وقدم الشكر والتقدير لكل من الاتحاد الإماراتي للفروسية ممثلا بسعادة اللواء أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية ومجلس الشارقة الرياضي ممثلا بالشيخ صقر بن محمد القاسمي .. مؤكدا أن هذا الاهتمام والدعم من قبل القيادة الرشيدة جعل الدولة تعزز موقعها على الخارطة الرياضية العالمية لتمتلك بذلك مكانة مرموقة وسمعة حسنة لدى الجميع.

وقد اختتمت في موسكو أعمال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية وكذلك اجتماع المجموعة الإقليمية السابعة العربية والتي ناقشت العديد من المواضيع والمحاور الرئيسية برياضة الفروسية .

وام/بتول كشواني/إسلامة الحسين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سلطان اليحيائي نائباً لرئيس المجموعة الإقليمية السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق