ليفربول يستعيد خدمات شاكيري بعد تعافيه من الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ليفربول يستعيد خدمات شاكيري بعد تعافيه من الإصابة

شاكيري

أخبار متعلقة

استعاد ليفربول خدمات السويسري شيردان شاكيري لاعب الفريق الإنجليزي، بعد غيابه خلال الفترة السابقة بسبب الإصابة. 

ونشر الحساب الرسمي لليفربول صورة للنجم السويسري من تدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، ليستعيد الريدز لاعبه في ظل معاناته من عدة إصابات مثل محمد صلاح وروبرتسون.

وأشارت صحيفة ليفربول إيكو إلى أن عودة شاكيري للريدز تعد مثالية في ظل مشاركة الفريق المقبلة بكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى حسم تأهله لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، فضلا عن المنافسة على لقب البريميرليج.

وغاب شاكيري عن المشاركة رفقة ليفربول خلال الشهرين الماضيين بسبب إصابة في الساق، حيث شارك في 3 مباريات فقط مع الريدز هذا الموسم كبديل.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركز الثاني، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

  1237ae5326.jpg

وكانت تقارير إنجليزية قد ذكرت أن محمد صلاح وأندي روبرتسون ظهير الفريق ما زالوا غير جاهزين لموقعة كريستال بالاس يوم السبت المقبل في ظل عدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وعانى النجم المصري محمد صلاح من إصابة فى كاحل قدمه اليسرى منذ مباراة ليستر سيتى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من زمن مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، والذي تعادل فيه الفريقان بهدف لكل فريق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ليفربول يستعيد خدمات شاكيري بعد تعافيه من الإصابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق