شاهد .. الإعلامي “فواز الشريف” يغادر “زعلان” بعد مشادة كلامية مع مقدم برنامج رياضي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد .. الإعلامي “فواز الشريف” يغادر “زعلان” بعد مشادة كلامية مع مقدم برنامج رياضي نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

شهد برنامج الديوانية عبر قناة ”الرياضية“ جدالًا حادًا بين الإعلامي فواز الشريف ومقدم البرنامج طارق الحماد، اضطر على إثره الأول لمغادرة استوديو البرنامج على الهواء. وكان يتحدث الشريف قائلًا: ”الدارسين أن يعيشوا كرة القدم خرجت من الحارة من ملعب ترابي من أزقة الفقراء والبسطاء وغذا لم تفكر بتفكيرهم وتعيش معهم عفوا تطورت الكرة، لو كان عبدالرحمن حميدي زميلنا متواجدا كان منحني وقتا أطول ولكن طارق لا يعطيني إلا قليلا ويذهب لمكان آخر“ .

وقاطعه مقدم البرنامج، قائلاً: ”أطلب من الشباب وإعداد البرنامج بعدم استدعاء الشريف للبرنامج مرة أخرى خلال تواجدي“. ورد عليه الشريف، حيث طالب إعداد البرنامج بعدم استدعائه مع الإعلامي طارق الحماد ووصفه بـ“المتواضع“. وعقب ذلك غادر فواز الشريف استديو البرنامج على الهواء في حين تجاهله الحماد تماماً أثناء خروجه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد .. الإعلامي “فواز الشريف” يغادر “زعلان” بعد مشادة كلامية مع مقدم برنامج رياضي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق