النشرة الأوروبية.. هولندا تسحق إستونيا بخماسية.. وألمانيا تكتسح أيرلندا بسداسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمانيا وأيرلندا

أخبار متعلقة

استمرارا للخدمات التي يقدمها "الوطن سبورت" للقراء، نقدم لكم النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تقدم مساء كل يوم، يتم استعراض فيها أبرز الأحداث في كرة القدم الأوروبية، والاطلاع على نتائج المباريات، وتصريحات المدربين، وأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

هولندا تُسقط إستونيا بالخمسة

حقق المنتخب الهولندي انتصارا كبيرًا على ضيفة إستونيا بخماسية نظيفة، في ختام مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب "يوهان كرويف آرينا".

أحرز خماسية هولندا كل من: جيورجينهو فاينالدوم في الدقائق 6، 66، 78، ناثان أكي في الدقيقة 19، مايرون بوادو في الدقيقة 87.

بتلك النتيجة، رفع منتخب هولندا رصيده بهذا إلى 19 نقطة في وصافة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد إستونيا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ألمانيا تكرم وفادة أيرلندا بـ "الستة"

أكرم المنتخب الألماني وفادة ضيفه الأيرلندي الشمالي بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب كومرزبنك ارينا.

سجل سداسية ألمانيا كل من: سيرجي جنابري "هاتريك" في الدقائق 19، 47، 60، ليون جوريتسكا "ثنائية" في الدقيقتين 43، 73، وجوليان براندت في الدقيقة 91، بينما أحرز مايكل سميث هدف أيرلندا الشمالية الوحيد في الدقيقة السابعة.

بهذا الفوز، أنهى المنتخب الألماني التصفيات متربعًا على قمة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بوصوله للنقطة 21، بينما احتلت أيرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد 13 نقطة. 

بوتشيتينو يرحل عن السبيرز

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، مساء الثلاثاء عن إقاله ماورسيو بوتشيتينيو بشكل رسمي من على رأس القيادة الفنية للفريق اللندني بعد النتائج السلبية التي مر بها الفريق مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

واكد النادي الإنجليزي أنه إدارة السبيرز توصلت لاتفاق بالتراضي مع المدرب الأرجنتيني على رحيله من على رأس الإدارة الفنية للفريق عبر بيان رسمي للنادي الإنجليزي على موقعه الرسمي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النشرة الأوروبية.. هولندا تسحق إستونيا بخماسية.. وألمانيا تكتسح أيرلندا بسداسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق