أحمد شوبير: محمد صلاح رحب بالمشاركة مع المنتخب الأوليمبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أحمد شوبير: محمد صلاح رحب بالمشاركة مع المنتخب الأوليمبي

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن ترحيب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بالمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تتيح اللوائح لأى منتخب أوليمبي الاستعانة بـ3 لاعبين من المنتخب الأول في الدورة الأوليمبية.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "خلال تواجد محمد صلاح فى معسكر المنتخب الوطنى الأول استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر، رحّب لاعب ليفربول الإنجليزى بالمشاركة مع المنتخب الأوليمبي فى أولمبياد طوكيو 2020 حال التأهل إليه" .

وأكد أحمد شوبير: "على مسئوليتى.. صلاح رحّب بالتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في طوكيو حال التأهل، قبل أن ينجح لاعبو منتخبنا فى التأهل رسميًا مساء أمس".

وأوضح أحمد شوبير، أن ليفربول لن يُمانع انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبى فى طوكيو 2020؛ لأن الدورة الأولمبية تقام وفق الأجندة الدولية، ومن الوارد أن تجد نجومًا كبارا مع منتخبات بلادهم الأولمبية في طوكيو.. فقد نرى ميسى مع منتخب الأرجنتين على سبيل المثال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحمد شوبير: محمد صلاح رحب بالمشاركة مع المنتخب الأوليمبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق