أخبار الرياضة مدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: منتخب مصر هاجمنا كـ"التسونامي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: منتخب مصر هاجمنا كـ"التسونامي" نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 .

مدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: منتخب مصر هاجمنا كـ

ديفيد نوتواني المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأولمبي

أخبار متعلقة

وصف ديفيد نوتواني المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأولمبي، المباراة التي جمعت فريقه بالمنتخب المصري، بـ"المباراة الدرامية" لما شهدت من أحداث عديدة.

وقال "نوتواني" في تصريحاته لقناة "أون سبورت": "المباراة في لحظات منها كانت تحت أيدينا ولكن خرجت الأمور عن سيطرتنا وشن المنتخب المصري هجمات عديدة كالتسونامي".

وأضاف: "لكن المباراة في المجمل كانت كبيرة وقوية وشهدت حضور جماهيري ضخم، والطاقة التي يبثها ستاد القاهرة لا يمكن أن تتوجه إلا للفريق المصري، وعلينا أن نهنئ المنتخب المصري ونبدأ في التركيز على مباراة غانا".

وعاد "نوتواني" للحديث عن مجريات المباراة: "في الشوط الأول حاولنا السيطرة على أجواء الملعب ونجحنا في ذلك بالفعل من خلال الاحتفاظ بالكرة ما صدر الاحباط للاعبين والجماهير المصرية، لكن بمجرد نجاح منتخب مصر في تسجيل هدف لم نستطع أن نصمد".

467be7a680.jpg

نوتواني: تفاجأنا بما فعله اللاعبون بالمؤتمر الصحفي

وتابع: "تعثرنا تمامًا خلال 10 أو 15 دقائق لنرتكب أخطاء كبيرة وهو ما استثمره المنتخب المصري الذي يمتلك أسماء مميزة للغاية مثل رمضان صبحي ومصطفى محمد وأحمد فتوح ورمضان بيكهام وأكرم توفيق".

وتطرق "نوتواني" للحديث عن اقتحام اللاعبين المصريين للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تفاجئنا جميعًا بما فعله اللاعبون المصريون، فهي لحظة تاريخية وفارقة بالنسبة لهم".

واختتم: "لم أتعامل معها كخاسر ولم أغضب لأن هذه اللحظة بالذات تعبر عن شغف كرة القدم، وتلك هي المشاعر التي نريد أن نخلقها للاعبين، وظللت مبتسمًا رغم ابتلال ملابسي بالمياه".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة مدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: منتخب مصر هاجمنا كـ"التسونامي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق