أخبار الرياضة عقدة مستمرة منذ 28 عاما.. الفراعنة تخصص ترويض أفيال في النهائيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عقدة مستمرة منذ 28 عاما.. الفراعنة تخصص ترويض أفيال في النهائيات نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 .

عقدة مستمرة منذ 28 عاما.. الفراعنة تخصص ترويض أفيال في النهائيات

تتويج مصر

أخبار متعلقة

يبدو أن منتخب كوت ديفوار بات ضحية منتخب مصر المفضلة بعد تتويج المنتخب الأولمبي بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، على حساب الأفيال،  في البطولة التي استضافتها مصر في الفترة ما بين 8 وحتى 22 من نوفمبر الجاري.

المنتخب المصري توج بلقب بطولة أفريقيا للناشئين عام 1991 على حساب الأفيال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية تحت 20 عاماً بالقاهرة، وأحرز خلالها هدفي منتخب مصر كل من مصطفى صادق وتوفيق صقر.

وفى عام 2003 التقى منتخب الشباب مع كوت ديفوار في نهائي أمم أفريقيا، واستطاع الفراعنة الفوز بأربعة أهداف للفراعنة مقابل ثلاثة أمام كوت ديفوار.

وفي نهائي بطولة أفريقيا للكبار عام 2006، انتصر الفراعنة على كوت ديفوار مجددا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

44e8a05bb3.jpg

وكرس المنتخب الأوليمبي عقدته لكوت ديفوار بالفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة، وسط أكثر من 70 ألف مشجع من الجماهير المصرية.

وكان المنتخب المصري نجح في التأهل إلى الأولمبياد بعدما حقق الانتصار في 5 مباريات، حيث نجح في الفوز في 3 مباريات بدور المجموعات على كل من مالي وغانا والكاميرون، وفي نصف النهائي نجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على حساب جنوب أفريقيا، وفي نهائي البطولة نجح في الفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة مثيرة وممتعة بين المنتخبين.

كما تمكن الفراعنة من تحقيق لقب البطولة لأول مرة في التاريخ على حساب كوت ديفوار، حيث بدأت البطولة عام 2011 في المغرب، ونجح المنتخب المصري في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب أفريقيا في نصف نهائي البطولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة عقدة مستمرة منذ 28 عاما.. الفراعنة تخصص ترويض أفيال في النهائيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق