شوبير: طارق حامد يمثل 50% من قوة الزمالك.. وغيابه سبب ثلاثية مازيمبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شوبير: طارق حامد يمثل 50% من قوة الزمالك.. وغيابه سبب ثلاثية مازيمبي

طارق حامد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

أبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه، من الأداء الذي قدمه فريق الزمالك فى مواجهة مازيمبي الكونغولي أمس، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض بثلاثية دون رد، في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية، أن فريق الزمالك ظهر تائها، أمام مازيمبي، مشيرا إلى أن غياب طارق حامد عن صفوف الفريق هو السبب الأول في الظهور بهذا الشكل.

3301f6fcc6.jpg

وأوضح أحمد شوبير، أن وجود طارق حامد في وسط ملعب الزمالك، يعادل 50% من قوة الفريق الأبيض، وعند غيابه يتأثر المستوى بالسلب، مشددا على أن وجود طارق حامد في وسط الملعب أهم من تواجد التونسي فرجاني ساسي.

الزمالك يتذيل ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا

ويتذيل فريق الزمالك ترتيب المجموعة الأولى، في دوري أبطال أفريقيا، عقب الخسارة بثلاثة أهداف دون رد، أمام مازيمبي الكونغولي الذي تصدر المجموعة بفضل أهدافه الثلاثة.

وسيستضيف فريق الزمالك بالجولة الثانية فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي، يوم السبت المقبل بالجولة الثانية، بينما يحل مازيمبي ضيفا على زيسكو الزامبي.

وشهدت الجولة الأولى بالمجموعة ذاتها، تعادلا إيجابيا بين فريقي بريميرو دي أوجستو، وزيسكو، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول.

يُذكر أن الجولة الأولى، بدور المجموعات انتهت في المجموعات الأربعة، وخسر الأهلي أيضا بالجولة الأولى أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي، وتذيل مجموعته الثانية بدوره، قبل أن يواجه الهلال السوداني بالجولة الثانية يوم الجمعة المقبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شوبير: طارق حامد يمثل 50% من قوة الزمالك.. وغيابه سبب ثلاثية مازيمبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق