أخبار الرياضة عاجل.. أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام رينجرز.. واستبعاد حمدي والجباس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل.. أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام رينجرز.. واستبعاد حمدي والجباس نقلاً عن موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

عاجل.. أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام رينجرز.. واستبعاد حمدي والجباس

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

أعلن الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تشكيل فريقه لمباراة إينوجو رينجرز، بطل نيجيريا والتي تقام في الثالثة عصرًا (بتوقيت القاهرة)، في افتتاح مباريات الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي .

خط الدفاع: علي جبر، أحمد أيمن منصور، وعبد الله بكري، رجب بكار.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، إيريك تراوري، عمر جابر، محمد فتحي، محمد فاروق.

الهجوم: الغاني جون أنطوي.

وجاءت دكة البدلاء كالتالي:

مهدي سليمان، إبراهيم حسن، عمر العيوني، إسلام عيسي، أحمد توفيق، ويلفريد كانون، طارق طه.

في الوقت الذي استبعد المدرب الفرنسي من قائمة المباراة كلا من: أحمد دعدور، محمد الجباس، عبده لومالا، محمد حمدي.

bbf8911438.jpg

ويسعى فريق بيراميدز، لتحقيق انطلاقة قوية في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، للمضي قدمًا في البطولة التي يسعى للتتويج بها كأول بطولة أفريقية له، كما يسعى ديسابر لاستعادة التوازن أمام بطل نيجيريا بعد التعادل مع أسوان في المباراة الأخيرة بالدوري الممتاز.

ويحتل فريق بيراميدز، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بعد 6 مباريات، حيث فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في مثلهما بدون أي خسارة ليحصد 12 نقطة، في الوقت الذي يتصدر المقاولون العرب جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، علمًا بأن لعب 4 مباريات فقط حقق الفوز فيهما جميعًا.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الرياضة عاجل.. أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام رينجرز.. واستبعاد حمدي والجباس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق