غضب عارم في الشارع الطهطاوي بسبب نتائج الفريق بالقسم الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

غضب عارم في الشارع الطهطاوي بسبب نتائج الفريق بالقسم الثاني

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

سادت حالة من الغضب في الشارع الطهطاوي عقب الخسارة الاخيرة امام فريق الالومنيوم بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد .

يأتى ذلك بسبب تباطؤ الادارة في اتخاذ قرار رسمي بشأن المدير الفني بعد استقالة بركات إبراهيم ، عقب الخسارة ة بثلاثية من فريق تليفونات بني سويف في الجولة الخامسة .

وتم تعيين اسامة البلم في منصب المدير الفني بشكل مؤقت ولم يتم تحقيق نتائج إيجابية ويزداد وضع الفريق سوءا في جدول ترتيب مسابقة دوري القسم الثاني .

وطالبت الإدارة باتخاذ قرار عاجل وسريع لحسم امر المدير الفني حتي ينقذ الفريق من دوامة الأزمات والخسائر المتتالية والتى تهدد مسيرة الفريق وتجعله يهبط لدوري القسم الثاني

جدير بالذكر أن فريق طهطا يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب مجموعة الصعيد برصيد نقطتين فقط وخرج من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام فريق الإعلاميين في الدور التمهيدي الثاني .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غضب عارم في الشارع الطهطاوي بسبب نتائج الفريق بالقسم الثاني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق