الفشل يلاحق المدرسة الصربية في الدوري المصري بـ«الثلاثة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الفشل يلاحق المدرسة الصربية في الدوري المصري بـ«الثلاثة» نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

أثبتت المدرسة الصربية عدم نجاحها في الدوري المصري خلال الموسم الحالي، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية، إخفاق المدربين الصرب في إثبات تواجدهم بعد الإطاحة بكل من مدرب الإسماعيلي، وكذلك الزمالك على خلفية سواء النتائج.

ويبقى المدرب الصربي الثالث في الدوري المصري، هو مدرب الجونة الذي لم يستطع أن يفوز مع الفريق إلا في مباراة واحدة من أصل 6 مبارايات.

ميتشو 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إقالة الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، وعدم الاستمرار في منصبه بسبب سوء النتائج.

وتعرض الزمالك لهزيمتين متتاليتين أمام إنبي (2-1) في الدوري الممتاز، وأمام مازيمبي (3-0) في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.


 ميودراج يسيتش

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إنهاء التعاقد بالتراضي مع الصربي ميودراج يسيتش المدير الفنى للفريق ومساعده ومدرب الأحمال الصربي بعد تراجع نتائج وأداء الفريق بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

وجاء إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين على أن يُعلن مجلس الإدارة عن المدير الفني الجديد خلال ساعات قليلة من الآن وقبل مواجهة طنطا بعد 48 ساعة في إطار مباريات الدوري المحلي.

وكان الإسماعيلي قد تلقى هزيمة قاسية ومفاجئة من الاتحاد السكندري أول أمس بثلاثية نظيفة وسط أداء مُخيب للأمال تمامًا من جانب كل لاعبي الفريق.

وأسند مجلس إدارة الإسماعيلي القيادة الفنية لادهم السلحدار المدرب العام ومحمد محسن أبوجريشة لحين التعاقد مع جهاز فني جديد. 

مدرب الجونة

يترأس القيادة الفنية لنداي الجونة المدرب الصربي، نيبوشا ميلوسيفيتش مديرًا فنيًا للفريق.

ويحتل الجونة المركز السابع عشر في الدوري، استطاع أن يفوز في مباراة واحدة من أصل 6 مبارايات.

وسبق للمدرب الصربي تولي منصب المدرب المساعد في عدة أندية مغمورة في لاتفيا وصربيا، بينها العمل كمدرب مساعد في ريد ستار الصربي، وكانت آخر مهامه كمدرب مساعد لفريق ريجا اللاتفي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفشل يلاحق المدرسة الصربية في الدوري المصري بـ«الثلاثة» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق