مدرب أستون فيلا: جون تيري لا يفضل مواجهة تشيلسي.. وأنور الغازي يغيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مدرب أستون فيلا: جون تيري لا يفضل مواجهة تشيلسي.. وأنور الغازي يغيب

أنور الغازي لاعب أستون فيلا

أخبار متعلقة

أكد المدرب الإنجليزي دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، صعوبة المواجهة المقبلة التي سيخوضها الفريق ضد مضيفه تشيلسي، والتي ستقام مساء الغد الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب صاحب الـ48 عاماً، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "غادرنا ملعب أولد ترافورد مع شعور بالقليل من الإحباط لأننا لم نحقق الفوز، لعبنا بشكل جيد للغاية لكن لم نسجل الفرص التي أتيحت لنا، سنلعب غداً في ملعب آخر صعب للغاية، هذه هي طبيعة المنافسة في البريميرليج، نحن في وضع جيد الآن بعد الفوز على نيوكاسل والتعادل أمام اليونايتد".

وأضاف: "مباراة تشيلسي ستكون تحدي مختلفا لجون تيري، لأنهم فريقه السابق، لكن كما تعلمون هو شخص محترف، هو يعلم أنه سيعود إلى ستامفورد بريدج يوماً ما، وستكون هذه لحظة مميزة بالنسبة له، دور تيري مهم جداً بالنسبة لنا، أحب العمل مع جون لأنه يجلب شيئاً مختلفاً لطاقمنا التدريبي ويساعد المدافعين في الفريق على تطوير أدائهم من خلال تقديم نصائحه لهم بشكل مستمر".

وتابع سميث: "أؤمن بأن تيري سيكون متحمساً للمباراة، هو لا يحب أن يتواجد كخصم لتشيلسي، وأنا بالتأكيد لن أجعله يلعب، لكنه سينال ترحيبا كبيرا بعد مسيرة كبيرة مميزة مع البلوز، تشيلسي فريق رائع ويمتلكون لاعبين مميزين، لقد ذهب جون تيري لمتابعه فريقه السابق أكثر من مرة هذا الموسم وذهبت معه مرة أو مرتين".

وتطرق سميث للحديث عن جاهزية لاعبي فريقه: "جوتا عاد إلى كامل لياقته وأصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بينما أنور الغازي غير جاهز للمشاركة أمام تشيلسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد".

سميث يشيد بتامي أبراهام قبل مواجهة تشيلسي

وأشاد سميث بمهاجمه السابق، ونجم تشيلسي الحالي تامي أبراهام، قائلاً: "منذ أن كنت أدربه في الموسم الماضي، كنت أعتقد أنه سيكون مهاجماً ناجحاً وجاهزاً للمشاركة في البريميرليج، كنت أتمنى أن يستمر في أستون فيلا، لكنه كان سيكلفنا الكثير على المستوى المادي".

188b634832.jpg

وأضاف سميث: "سعداء أننا كنادي أستون فيلا ساهمنا في تطوير تامي أبراهام، كان أداؤه رائعا مع الفريق، وسلوكه مثاليا، هو لاعب وشخص جيد أتطلع لمواجهته غدا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب أستون فيلا: جون تيري لا يفضل مواجهة تشيلسي.. وأنور الغازي يغيب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق