الليلة.. الزمالك بالقوة الضاربة أمام «أول أغسطس» للخروج من الكبوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الليلة.. الزمالك بالقوة الضاربة أمام «أول أغسطس» للخروج من الكبوات

الزمالك

أخبار متعلقة

يستضيف فريق الزمالك فريق أول أغسطس الأنجولى، فى التاسعة مساء اليوم، على استاد السلام، فى الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بحضور 15 ألف مشجع زملكاوى، حيث يبحث أبناء ميت عقبة عن الفوز للعودة بقوة للمنافسة بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد، وتذيله المجموعة الأولى بدون نقاط.

ويستعيد الفريق الثلاثى محمود علاء ومحمد عواد، حارس المرمى، والمهاجم مصطفى محمد فى المباراة، بعد الغياب عن الفريق فى مواجهة الشرقية الماضية لأسباب مختلفة؛ حيث غاب «عواد وعلاء» بسبب إيقافهما لحصولهما على ثلاثة إنذارات، بينما حرص الجهاز الفنى على إراحة مصطفى محمد نظراً لحالة الإجهاد التى يعانى منها بعد المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

وقام مجلس الإدارة بتحفيز اللاعبين بالمكافآت من أجل تخطى عقبة الفريق الأنجولى، حيث شدد رئيس النادى على أهمية فتح صفحة جديدة مع اللاعبين، وضرورة نسيان الفترة الماضية والعودة مرة أخرى لتقديم عروض جيدة ونتائج مميزة، خاصة أن الموسم ما زال فى بدايته والفريق ينافس على جميع البطولات التى يشارك بها.

 الأبيض يتسلح بـ15 ألف متفرج.. مصطفى محمد يقود الهجوم.. ومدرب بطل أنجولا يؤكد صعوبة اللقاء 

من جانبه، نقل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى الجديد للفريق، للاعبيه أهمية المباراة وضرورة الحصول على الثلاث نقاط، خصوصاً بعد الهزيمة أمام مازيمبى فى الجولة الأولى، مشدداً على القتال فى المواجهات الثلاث التى سوف يخوضها اللاعبون على ملعبهم للصعود إلى الدور المقبل، وأن مباراة أول أغسطس أول خطوة حقيقية فى مشوار الصعود.

8fd957b3f3.jpg

وحذر «كارتيرون» اللاعبين من الاستهتار أو التهاون وإهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مثلما حدث خلال المباراة الماضية أمام الشرقية، مطالباً بالجدية منذ بداية المباراة، وعدم منح المنافس فرصة الدخول فى أجواء اللقاء، واستغلال حماس الجماهير التى سوف تحضر بأعداد كبيرة من أجل مؤازرة الفريق، وضرورة إسعادهم وتحقيق نتيجة جيدة والفوز. وشهد المران الختامى حماساً كبيراً بين جميع اللاعبين من أجل الدخول فى التشكيل الأساسى ونيل ثقة المدير الفنى، الذى أكد للجميع أنه ليس لديه لاعب أساسى وآخر احتياطى، والعبرة دائماً بالاجتهاد فى المران، واستقر المدير الفنى على تشكيل المباراة الذى سيضم: فى حراسة المرمى محمد عواد، ومعه محمود علاء ومحمد عبدالغنى وعبدالله جمعة وحازم إمام، وطارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما وأحمد سيد «زيزو» وأشرف بن شرقى، ويقود الهجوم مصطفى محمد.

فى المقابل، يدخل فريق أول أغسطس اللقاء بعد التعادل على ملعبه فى أنجولا بالجولة الأولى أمام زيسكو الزامبى بهدف مقابل هدف، ومن ثم يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك لكون خسارته تفقده خمس نقاط فى أول جولتين وتعقّد موقفه مبكراً فى المجموعة، ومن المنتظر أن يعتمد الفريق الأنجولى على خطة دفاعية خوفاً من استقبال أى أهداف، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة على أمل إحراز هدف بالشباك البيضاء.

من جانبه، تحدث البوسنى دراجان يوفيتش، المدير الفنى لفريق أول أغسطس الأنجولى، عن مواجهة الزمالك قائلاً: «تعادلنا فى الجولة الأولى مع زيسكو وخسر الزمالك أمام مازيمبى، وأعلم جيداً أن الفريق المنافس قام بتغيير المدرب مؤخراً، والمباراة صعبة لكلا الفريقين، وأتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، فريقى لا يعانى من غيابات، وجميع اللاعبين فى القائمة جاهزون للقاء»، موضحاً أن نتيجة مباراة الفريقين فى الجولة الأولى ستزيد من صعوبة المباراة، لأن الزمالك فريق كبير يلعب للفوز ويسعى للحصول على الثلاث نقاط، كما أنه مرشح للفوز باللقب، ونفس الأمر بالنسبة لفريقى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الليلة.. الزمالك بالقوة الضاربة أمام «أول أغسطس» للخروج من الكبوات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق