مدير المنتخب الأولمبي: "لقاء الرئيس يدفع الرياضة المصرية إلى الأمام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنتخب الأوليمبي

أخبار متعلقة

قال الدكتور علاء عبدالعزيز، مدير المنتخب الأولمبي، إن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من الرياضيين، الحاصلين على جوائز رياضية عالمية، لقاء ثري ومن شأنه دفع الرياضيين للأمام: "اللقاء كان فيه غذاء روحي لا يقدر بثمن، ونشكره على هذا اللقاء".

وأضاف "عبدالعزيز" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، والمذاع على فضائية "DMC"، أن اللقاء جاء بمثابة دفعة كبرى للرياضيين ولزملائه، للسعي خلال المرحلة المقبلة، لبذل قصارى الجهد، لتحقيق الهدف المنشود، والحصول على ميداليات من أولمبياد طوكيو 2020، موضحًا أن المنتخب الأولمبي سيعمل جاهدا خلال الفترة المقبلة، للسعي وراء نجاحات كبرى في الأولمبياد، لإضفاء الفرحة على الشعب المصري.

وأكد أن الرئيس السيسي، أشاد بمجهودات اللاعبين خلال الفترة الماضية: "قالهم أنا مبسوط جدا على عطائكم، اللي كان بلا حدود وكل مجهوداتكم، مثال لكل الشعب المصري.. وكان شيء جميل جدا جدا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدير المنتخب الأولمبي: "لقاء الرئيس يدفع الرياضة المصرية إلى الأمام" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق