المشرف على الكرة بالتليفونات : سنقدم شكوى ضد حكم مباراة المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المشرف على الكرة بالتليفونات : سنقدم شكوى ضد حكم مباراة المنيا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

قرر مجلس نادى تليفونات بنى سويف تقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة المصرى ولجنة الحكام وذلك اعتراضا على طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام مضيفه المنيا والتى انتهت بالتعادل السلبي بالمباراة التى جمعت بين الفريقان على ملعب إستاد الجامعه بجامعه المنيا وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة بدوري القسم الثاني .

وقال المهندس أحمد تمساح ، المشرف على الكرة بنادى التليفونات : خسرنا نقطتين وكنا نستحق الفوز بمباراة المنيا لولا ظلم الحكم واتعجب من ارسال حكام دون المستوى فى مباريات كبيرة .

وأضاف : سنقاتل الفترة المقبلة من أجل المنافسة على الصعود وتم غلق صفحة مباراة المنيا ونبدأ الاستعداد لمواجهة بنى سويف الرياضى فى لقاء الأشقاء والديربى لكونها بين فريقين كبيرين .

وشهدت المباراة العديد من الاعتراضات خاصة من جانب الجهاز الفنى لتليفونات بنى سويف على الأداء التحكيمى لطاقم المباراة وتغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلتى جزاء للفريق حسب رؤية الجهاز الفني.

وأدار المباراه طاقم تحكيم مكون من محمد الشرقاوي وعاونه الثنائى وائل عاطف وعز الدين جمال ووليد عامر حكم رابع وأسامة فؤاد مراقب لجنة الحكام وأحمد عبد الحميد مراقب المسابقات .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المشرف على الكرة بالتليفونات : سنقدم شكوى ضد حكم مباراة المنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق