مهاجم المصري: تاريخنا أكبر من بيراميدز.. وهدفنا الفوز في كل البطولات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مهاجم المصري: تاريخنا أكبر من بيراميدز.. وهدفنا الفوز في كل البطولات

المصري

أخبار متعلقة

أبدى أحمد ياسر مهاجم النادي المصري، رضاه عن فوز فريقه أمام إينوجو رينجرز في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

وقال أحمد ياسر في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "في المصري لا نهتم بمن أحرز الأهداف، مصلحة الفريق هي الأهم لنا جميعا، وإيهاب جلال يخصص فقرات تدريبية للمهاجمين عقب كل مران من أجل إنهاء الهجمات بشكل جيد".

وعن مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة الكونفدرالية، أجاب: "مع احترامي لبيراميدز، ولكن المصري أكبر من جهة التاريخ والنتائج، وهدفنا سيكون الفوز أيا كان منافسنا في أي بطولة".

وسجل أحمد ياسر الهدف الثاني للمصري في شباك رينجرز بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن سكنت شباك حارس الضيوف.

9fffddfa29.jpg

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزاً هاماً على حساب ضيفه رينجرز النيجيري، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبتلك النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر ترتيب المجموعة، متفوقاً على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في المقابل يتساوى فريقا إف سي نواذيبو الموريتاني وإينوجو رينجرز النيجيري بدون أي رصيد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مهاجم المصري: تاريخنا أكبر من بيراميدز.. وهدفنا الفوز في كل البطولات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق