مدرب ليفربول عن سلسلة اللاهزيمة: لا أهتم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مدرب ليفربول عن سلسلة اللاهزيمة: لا أهتم

الألماني كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

أخبار متعلقة

أبدى الألماني كلوب المدير الفني لفريق ليفربول رضاه التام عن نتائج الفريق، بعد عدم التعرض للهزيمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مؤكدا أنه لا يهتم بهذا الأمر نهائيا لأنه يلعب على تحقيق الانتصارات المتتالية فقط.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية: "لا أعرف  إذا كان هذا الأمر مميزا لأننا لا نفكر في ذلك، نحن نواجه سلسلة انتصاراتنا دائما بعد المباراة، هذه هي اللحظة الوحيدة، وبعدها، لا أحد يفكر بالأمر".

وأشار مدرب الريدز أن مفتاح النجاح في الراحة والتناوب بين اللاعبين في جدول المباريات المزدحم في ديسمبر الحالي، حيث ينافس الفريق في مسابقات عدة محليا وقاريا وفي كأس العالم للأندية.

ba08d65c82.jpg

كلوب: الريدز يخوض مباراة حاسمة غدا

ولفت المدرب الألماني أن ليفربول سيخوض مباراة حاسمة أمام منافسة سالزبورج النمساوي، غدا الثلاثاء، في  الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، خصوصا أنه يتعين على الفريق تجنب الهزيمة لضمان التأهل إلى دور الـ16.

يلعب ليفربول هذه المباراة بروح معنوية عالية خصوصا بعد الانتصار الكبير الذي حققه خارج الديار على حساب بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مدرب ليفربول عن سلسلة اللاهزيمة: لا أهتم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق