كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون في الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون في الزمالك

كارتيرون

أخبار متعلقة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعا مع الجهاز الفني بالكامل والذي يضم سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى وانطونيو مدرب الأحمال بعد مران الفريق اليوم.

وجاء الاجتماع من أجل الحديث فيما يخص الاستعدادات الفنية للفريق لمباراة بيراميدز والمقرر لها الخميس المقبل، وتوضيح المطلوب من معاونيه في الفترة المقبلة.

فيما خضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية في بداية مران الفريق الصباحي اليوم، تحت إشراف انطونيو مدرب الأحمال.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من مدرب الأحمال تنفيذ تدريبات معينة لرفع الحالة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة التي حصلوا عليها أمس.

فى الوقت الذى حرص فيه كارتيرون على متابعة حالة اللاعبين ومدى استعداداتهم وخوضهم لتدريبات.

3bf180985b.jpg

ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لمواجهة بيراميدز في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري.

وطلب كارتيرون الانتظام في معسكر مبكر قبل مباراة بيراميدز، لأهمية اللقاء والحفاظ على تركيز اللاعبين، بالإضافة إلى دراسة المنافس بالشكل الأمثل.

ويسعى المدير الفني للتعرف على قدرات اللاعبين وإمكانياتهم، لتوظيفهم بشكل جيد، لعلمه بمدى صعوبة تلك المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على معنويات اللاعبين، واستمرار المنافسة على صدارة الدوري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون في الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق